+ 966 532529632 Ext: 4500 — info@ncksa.com
Picture1

أبنائي وأحبتي الغاليين مرحبا بكم في بيتكم الثاني الكلية العالمية للسياحة والفندقة بالطائف:

حرصاً من الكلية على مساعدتكم، وتهيئة أفضل فرص التفوق والإبداع وتزويدكم بالمهارات اللّازمة للنجاح في دراستكم الجامعية وحياتكم المهنية، وفّرت الكلية أعضاء هيئة تدريس وموظفين متميزين لتأمين دراستكم. وكما تعلمون أحبتي بأنّ مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة وهكذا رحلة النجاح. فالتحاقكم بكلية عالمية عريقة مثل الكلية العالمية للسياحة والفندقة بالطائف وإلتزامكم بالمحافظة على مكانتها واهتمامكم بمسؤولياتكم وتفاعلكم الواعي مع موظفي الكلية يجعلكم خير سفراء وممثلين للمملكة العربية السعودية والكلية في المجتمع.

وُضِعت برامج الكلية العالميّة للسياحة والفندقة بالطائف بدقّة عالية وعناية فائقة لتهيئتكم اجتماعياً ونفسياً ولغوياً وعلمياً ومهنياً للنجاح في مستقبلكم الوظيفي في سوق العمل بإذن الله تعالى. لذلك نذكركم بأن المهارات اللغوية والمعارف التي ستتعلمونها أثناء السنة التحضيرية هي بمثابة حجر الأساس للنجاح في البرامج التخصصية. لذا نهيب بكم جميعاً الاستفادة من جميع البرامج لتطوير قدراتكم بجد وإجتهاد حيث سينعكس ذلك حتماً على حياتكم العملية والمستقبلية ما حرصتم على ذلك، فلا تفرطوا أحبتي في هذه الفرصة.

إن هدفنا في الكلية العالمية للسياحة والفندقة بالطائف هو دعم نجاحكم وتحقيق أحلامكم، فنجاحكم هو نجاحنا. ومعاً نستطيع إيجاد فرص عمل لتحقيق أهدافكم المهنية والشخصية ودعم النمو والاستقرار الاقتصادي في مجتمعنا. وهذا يتطلب من الجميع الالتزام بالحضور والمثابرة والمشاركة الفعّالة في الأنشطة المختلفة في الكلية وخارجها. ونتمنى أن نصبح جميعاً فاعلين أكاديمياً ووظيفياً لنتمكن سوياً من الحصول على وظائف مناسبة بالتعاون مع شركائنا في النجاح في منطقة الطائف والمناطق الأخرى في بلدنا الحبيب. راجياً للجميع النجاح والتوفيق وإليكم هذه الأبيات الجميلة

مـن يـؤثـر الـحـق يـبـذل فـيه غـايـتـه        ومـن يـكـن هـمه أقـصـى الـعـلـى يـصـل

لا شــيء يُـقـعــد أمـــال الــنـفـوس أذا       خلت من الضعف واستعصت على الكسل

 

عميد الكلية / الدكتور أحمد ظافر

الكلية العالمية  للسياحة والفندقة بالطائف/كلية نياجرا السعودية